أخر الأخبار

الخميس، 23 مايو 2019

إنشاء موقع إلكتروني مجاني من الهاتف / دومين مجاني + إستضافة مجانية + ووردبريس 2019

إنشاء موقع إلكتروني مجاني من الهاتف / دومين مجاني + إستضافة مجانية + ووردبريس 2019


  تريد إنشاء موقع إلكتروني ولكن لم تجد المال أو طريقة كي تدفع للحصول على دومين و إستضافة ، الحل هنا .

   أولا: الدومين هو نهاية URL مثلا   example.com وهو نطاق مدفوع و هناك  example.blogspot.com وهو نطاق مجاني " يوجد في مدونة بلوجر".

   ثانيا: الإستضافة وهي المكان الذي تخزن فيه ملفات موقعك وهناك  الإستضافة المدفوعة والتي بالطبع لها مميزات عدة كحجم التخزين غير المحود ... و هناك  الإستضافة المجانية و التي تقريبا بنفس ميزات المدفوعة .

المهم إن كنت تريد الحصول على موقع مجاني أولا يجب أن تحصل على دومين مجاني و هناك عدة مواقع أشهرها Freenom حيث ستتختار واحد من خمسة دومينات مجانية متوافرة على الموقع و الأفضل أن يكون ml.  وبعد ذلك ستقوم بربطه بإستضافة infinityfree المجانية والتي إلى حد ما لها نفس مميزات الإستضافة المدفوعة فتقريبا كل شيء فيها غير محدود مثل التخزين و نقل البيانات وذلك بتغيير nameservers في موقع freenom ، و بعدها ستنتظر مدة قد تصل إلى 24 ساعة حتى يصبح موقعك جاهزا .


 - ملاحظة 1 : لا يمكنك الإعتماد للأبد على الدومين المجاني و الإستضافة المجانية فقط ريثما تحصل على مال من عرض الإعلانات على موقعك و تجد طريقة دفع .

 - ملاحظة 2 : إن كنت تبحث عن إنشاء موقع مجانا بسبب أنك لا تستطيع الحصول على دومين مدفوع لمدونتك على بلوجر و الذي يقبل في AdSense فأنصحك بدلا من إنشاء موقع مجاني بإستعمال بدائل AdSense  ،  حيث البعض منها يقبل مدونتك كيفما كانت مثل موقع revenuehits .

   - لتعرف أكثر شاهد هذا الفيديو .




  - للتسجيل في موقع FREENOM


  - للتسجيل في موقع INFINITYFREE










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق