أخر الأخبار

الأحد، 2 يونيو 2019

أفضل بدائل Google AdSense لعرض الإعلانات و ربح المال منها بدون شروط للقبول

أفضل بدائل Google AdSense لعرض الإعلانات و ربح المال منها بدون شروط للقبول





   لديك موقع بدومين مجاني و إستضافة مجانية أو مدونة بلوجر بدومين مجاني لا بأس لا تقلق يمكنك عرض الإعلانات على موقعك أو مدونتك .

   نعم يمكنك عرض الإعلانات على موقع و ربح المال منها و ذلك بفضل المواقع البديلة ل Google AdSense والتي تكون شروط قبولها للمواقع بسيطة و سهلة ، كما أن عوائد هذه المواقع هي مثل أرباح Google AdSense أو أكثر .

 من بين هذه المواقع  : 


    1 - موقع Reveuehits


 

هذا الموقع من السهل الإنضمام إليه فهو يقبل جميع المواقع و المدونات بدون أي شرط فعند التسجيل فيه و إضافة موقعك و إختيار الإعلانات ستبدأ هذه الأخيرة في الظهور على موقعك مباشرة كما أنه يدفع على PayPal و payoneer بحد أدنى هو 20 دولار ، أما نظام الإحالة فيبلغ % 5  إذا بلغت أرباح الشخص المحال على الموقع 1500 دولار و % 10 إذا تجاوزت أرباح ذلك الشخص 1500 دولار لمدة سنة ، و يوفر أنواعا عديدة من أنواع الإعلانات تتمثل في بنرات بأحجام مختلفة و نوافذ منبثقة .

 رابط الموقع : Revenuehits


    2 - موقع PopAds


PopAds.net - The Best Popunder

</h3>
<h3 style=


 هذا الموقع مثل سابقه يسهل الإنضمام إليه لكنه يطلب منك الإنتظار مدة 24 ساعة ليتم الموافقة على موقعك لكن لا تقلق فمعظم المواقع يوافق عليها و ذلك عن تجربة شخصية ، و الحد الأدنى للسحب منخفض جدا يصل إلى 5 دولار ل PayPal و 20 دولار ل payoneer ، أما نظام الإحالة فيبلغ % 10 سواء كان الشخص الذي دعيته ناشرا أو معلنا ، و الموقع يوفر نوعا واحدا من الإعلانات هو النوافذ المنبثقة .


رابط الموقع :PopAds






أتمنى أنكم إستفدتم .

إدعمونا بالإشتراك في القناة

 فضلا و ليس أمرا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق